• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط حاوية العاب نارية ومنشطات جنسية مهربة في العقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-01-17
861
ضبط حاوية العاب نارية ومنشطات جنسية مهربة في العقبة

  إشتبه رجال جمارك العقبة خلال عملهم في فحص محتويات عدد من الحاويات القادمة إلى جمرك العقبة بحاوية تحمل مواد ممنوعة، حيث قام كادر الجمارك بإجراء الفحص الجمركي عليها وتبيَّن أنها تحتوي على مواد ممنوعة وألعاب متفجرة.

وذكر مدير عام جمارك منطقة العقبة ساري الجرادين بأنه تم ضبط حاوية سعة 40 قدم تحوي على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية والألعاب النارية، مشيراً إلى أن من قام بالتهريب كان قد صرح للجمارك بأن محتويات الحاوية هي عبارة عن إطارات بهدف تضليل رجال الجمارك كما جاء في البيان الجمركي.

وأضاف الجرادين بأنه بسبب خبرة وحنكة رجال الجمارك، إشتبهوا بمحتويات هذه الحاوية مما إضطرهم لإخضاعها للفحص على جهاز الأشعة لبيان حقيقة محتوياتها وتطابقها مع ما جاء في البيان الجمركي، وقد تبيَّن وجود كميات كبيرة من الألعاب النارية والمنشطات الجنسية بداخلها. 

وأوضح مدير عام جمارك العقبة بأنه حرصاً منا على سلامة العاملين في الجمرك والعابرون منه فقد تم وضع الحاوية في ساحة آمنه خارج ميناء الحاويات تمهيداً لإجراءات إتلافها من قبل القوات المسلحة إستناداً لقرار مجلس الوزراء الأخير المتعلق بالألعاب النارية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.