• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابن بشار الأسد يفشل في "الرياضيات"ويشعل مواقع التواصل !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-01-20
2623
ابن بشار الأسد يفشل في

 : فشل حافظ الأسد، ابن الرئيس السوري بشار الأسد، بالفوز بالمركز الاول في مسابقات الرياضيات ، التي تقام تحت عنوان "الأولمبياد العلمي السوري" وحصل على المركز السابع.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، خبر تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في المسابقة، دون أن تأتي على ذكر الأسد الابن، مشيرةً إلى أن التكريم كان برعاية أسماء الأسد.ووصف سورييون هذه النتيجة بـ "الحدث "لانها أول مرة يعلن فيها عن عدم فوز احد من " العائلة الرئاسية" بالمراكز الاولي .

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر وعلقوا قائلين: هُزِم. هزم فعلاً. لقد حل قبله ستة سوريين بالتمام والكمال. مع أنه سبق ونجح في المرحلة الإعدادية "متفوقاً" كالعادة .فيما قال البعض "يمكن القول انه أولمبياد نزيه وديموقراطي”.

والأولمبياد يضم مجموعة من الطلاب السوريين المتفوقين في المرحلة الثانوية، في مجالات العلوم والرياضيات والفيزياء وغيرها ويمنحهم قبولًا في الجامعات السورية، دون التقيد بأحكام القبول المحددة في اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.