• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شقيقة «السندريللا»: شخصيات كبيرة تورطت فى مقتل سعاد حسنى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-01-26
1488
شقيقة «السندريللا»: شخصيات كبيرة تورطت فى مقتل سعاد حسنى

 أكدت السيدة «جانجاه»، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، أنها انتهت من إعداد كتابها، الذى يكشف تفاصيل وأسراراً تخص حياة «السندريللا» وملابسات وفاتها، لكنها لن توزعه داخل مصر، بعدما لمست خوف أصحاب بعض دور النشر، لدى مفاوضاتها معهم، حسب قولها.

وقالت لـ«الوطن»، إن كتابها يتضمّن المآسى والمعارك غير الأخلاقية التى واجهتها «سعاد» فى حياتها، ويعد محتوى الكتاب صادماً وجريئاً، لما يتضمّنه من مستندات ووثائق، تُثبت تورط عدد من الشخصيات الكبيرة، فى جريمة قتل شقيقتها بلندن.وقالت «جانجاه»: «لن أترك الكلاب ينهشون فى لحم سعاد حسنى، وأنا بطبعى لا أخشى سوى الله عز وجل، لأنه الحق، وأنا صاحبة حق، ولدىّ من الشجاعة ما يكفينى لمواجهة الجميع، واللى يقدر يواجهنى أهلاً به، لكنهم لن يتمكنوا من ذلك».

وأوضحت: «أبحث حالياً عن دار نشر محترمة، ليخرج الكتاب إلى النور فى أقرب وقت ممكن، واخترت له مجموعة من الأسماء، لكننى لم أستقر على أحدها بعد». ووصفت «جانجاه» الإعلامى مفيد فوزى، بالباحث عن الشهرة والمال، إثر تراجعه عن تصريحاته بخصوص زواج سعاد حسنى من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ونفيه هذه التصريحات لأول مرة فى برنامج «100 سؤال».وأكدت أن شقيقتها تزوّجت بالفعل من «العندليب».

وتابعت: أقول لمفيد فوزى ولأمثاله: «اتلموا، لأنى لو حطيت حد منكم فى دماغى هاجيب تاريخه، وانت يا مفيد معروف داخل الوسط الفنى والإعلامى، ويكفى تصريحاتك المسيئة بحق عبدالحليم حافظ، التى طالت رجولته، فمَن أنت حتى تتحدّث عن أموات موجودين حالياً فى دار الحق؟».وحاولت «الوطن» الاتصال بالكاتب الصحفى الكبير للرد على اتهامات شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، ولم تتمكن من التواصل معه.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.