نواب يتجهون إلى دمشق للقاء قادة حماس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-06
1808
نواب يتجهون إلى دمشق للقاء قادة حماس

 

 توجه خمسة من نواب حزب جبهة العمل الإسلامي مع نواب حاليين وسابقين وممثلين عن أحزاب سياسية ظهر اليوم إلى العاصمة السورية دمشق للقاء قيادة حركة حماس وعلى رأسهم خالد مشعل، ويأتي هذا اللقاء لتقديم الدعم المعنوي لحركة حماس والوقوف بجانبها.

رئيس الملتقى الوطني للنقابات واحزاب المعارضة الوطنية عبدالهادي الفلاحات قال ان الزيارة تهدف للتعبير عن دعم الملتقى لبرنامج المقاومة الوطنية الفلسطينية ووقوف الشعوب من خلفها.

وأشار الفلاحات من دمشق ان وفد الملتقى سيلتقى قادة حماس مساء الثلاثاء و سيضم نقباء النقابات المهنية والأمناء العامين لاحزاب المعارضة وعدد من الحزبيين والنقابيين . .

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة د.منير حمارنة ان تنسيقية احزاب المعارضة درست موضوع سفر بعض الشخصيات الحزبية الى دمشق للقاء شخصيات من حماس الا ان التنسيقية رفضت ذلك، لكنها رحبت بمن يريد السفر بشكل شخصي.

ومن الشخصيات التي ذهبت إلى دمشق كل من النائب سليمان السعد , والنائب محمد القضاة ,والنائب  حمزة منصور,والنائب عزام الهنيدي , محمد عقل , بالإضافة إلى عدد من شخصيات المعارضة عرف من بينهم أمين عام جبهة العمل الإسلامي زكي بني رشيد والمحامي حسين مجلي، رئيس مجلس النقباء عبدالهادي الفلاحات . عمان نت

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.