• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق مع زوج سيدة توفيت بسم فئران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-02-06
1015
التحقيق مع زوج سيدة توفيت بسم فئران

 باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق مع  زوج سيدة تحمل الجنسية السورية وعائلته بسبب وفاة زوجته " بسم فئران"، داخل إحدى الخيم بمزرعة في منطقة الشونة الجنوبية.

 
حيث أحال مدعي عام الشونة ملف القضية الى محكمة الجنايات الكبرى للتحقيق بالقضية بسبب وجود شبهه جنائية حول وفاة السيدة المتوفية البالغة من العمر 17 عاما.
 
وفي تفاصيل القضية، عادت الزوجة من المزرعة التي تعمل فيها الى الخمية، وشاهد الزوج أن زوجته تحمل هاتفا خلويا على الرغم أنه ليس هاتفا خاصا بها، وتتحدث مع شخص عبر الهاتف وفقا لمصدر مقرب من التحقيق.
 
وأوضح المصدر ان الزوج اخذ الهاتف الخلوي من زوجته وتوجه مع اشقائه الى صاحب الرقم، حيث دافع صاحب الرقم عن نفسه واقسم بعدم وجود علاقة تربطه بالمتوفية، مبيننا انه فقد هاتفه أثناء عمله في المزرعه التي يعمل بها.
 
واشار المصدر إلى أنه بعد عودة الزوج واشقائه لخيمة والدته، استفسر عن زوجته، أبلغه عمه انها كانت في خيمة اخرى ، وعثر عليها فاقدة للوعي، مبيننا أنها  تناولت مادة سامة "سم فئران " حيث تم اسعافها الى المستشفى الا انها فارقت الحياة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.