• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيدان: أنا معجب كثيرا برونالدو لأنه "وحش" وطموحه كبير جدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-02-07
1893
زيدان: أنا معجب كثيرا برونالدو لأنه

  قال المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، السبت، إنه معجب بكريستيانو رونالدو وبطموحه المستمر في تحقيق المزيد دائما، مؤكدا أن اللاعب البرتغالي مازال يتمتع بالقدرة الكافية لمواصلة مسيرته الكروية لسنوات قادمة.


وأوضح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ريال مدريد أمام غرناطة لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإسباني: "إنني أشعر بإعجاب تام تجاهه، بسبب الأهداف التي يسجلها وكل ما يفعله"، مضيفا: "كل مشجعي كرة القدم يعشقون كريستيانو، أكثر ما يعجبني فيه هو طموحه في تحقيق المزيد والأفضل دائما، إنه لا يشعر أبدا بأنه اكتفى. دائما يرغب في المزيد".

ومضى زيدان يقول: "ربما يستطيع كريستيانو أن يحظى بمسيرة أطول مني (حيث اعتزل نجم كرة القدم الفرنسي وهو في الـ34 من عمره). بالتأكيد هذا الأمر ليس لأنني لم أكن أحافظ على لياقتي، لكن هو لديه حس العناية بنفسه أكثر وهذا الأمر واضح".

وأكد المدير الفني للريال: "إنني أكن له إعجابا، وآمل أن يبقى هكذا لأنه لاعب غاية في الأهمية بالنسبة لي وبالنسبة للفريق".

وختم زيدان كلامه بالقول: "عمره 31 عاما لكن بدنيا هو وحش. أعتقد أنه يستطيع مواصلة اللعب لسنوات كثيرة، وآمل أن يكون ذلك هنا بين صفوف ريال مدريد".
 
 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.