• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعميم من ديوان الخدمة المدنية لموظفي الوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-02-08
1371
تعميم من ديوان الخدمة المدنية لموظفي الوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية

  وجه ديوان الخدمة المدنية كتاباً رسمياً بتاريخ 3-2-2016 / رقم75/18/965 - الى كافة الوزارات والمؤسسات والدوائر والهيئات الخاضعة لنظامها ، عن توفر منح دراسية للحصول على درجة الماجستير في تخصص 'Economic and Public Policy ' والمقدمة من البنك الدولي بالتعاون مع الحكومة اليابانية ضمن برنامج (Joint Japan/World Bank Graduate Scholarship Program) .


وأشار الديوان في تعميمه الى ضرورة الاطلاع على معايير القبول واجراءات تقديم طلبات الترشيح ، منوهاً الى الحصول على نموذج الترشيح وتعبئته وإرساله الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني للجهة المانحة ، مع ضرورة التأكد من انطباق الشروط على المرشح ضمن شروط المادة (125) من نظام الخدمة المدنية رقم (82) لعام 2013 ، بالاضافة الى انطباق شروط الجهة المانحة على المرشح . 

وطلب الديوان من الوزارات والمؤسسات والدوائر والهيئات ضرورة التعميم على جميع موظفيها ، بالاضافة الى الموظفين العاملين في المحافظات ، واعلام الديوان في حال قبول اياً منهم لدى الجهة المانحة وذلك للتمهيد بالسير بإجراءات الايفاد . 

لمشاهدة تعميم الديوان الى الوزارات والمؤسسات والهيئات .. اضغط هنا
لمعرفة شروط التقدم للمنحة والحصول على نموذج الترشيح وتقديم الطلب .. اضغط هنا 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.