• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخب الكرة ينتظر التئام النجوم وأذربيجان يبدأ التدريبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-23
1373
منتخب الكرة ينتظر التئام النجوم وأذربيجان يبدأ التدريبات

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني التئام النجوم اعتبارا من يوم غد الأربعاء؛ للاستعداد النهائي للبروفة الأخيرة لمواجهة سنغافورة.

 المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، ركز خلال التدريبات الماضية على الجوانب التكتيكية لضيق الوقت، مع إعطاء بعض اللاعبين تدريبات خاصة، ورغم عدم اكتمال الصفوف والغيابات، حيث لم يشارك لاعبو الوحدات مع المنتخب إلا في تدريب السبت الماضي، إلا أن حمد عبّر عن سعادته بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها النجوم، مشيرا إلى أن الحماس والإصرار سيعوّضان الخلل في عملية التحضير لمباراة أذربيجان، والمقررة بعد غد الخميس على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، التي من المتوقع ألا تشهد مشاركة واسعة من لاعبي الوحدات؛ كون الأخير سيخوض لقاءه الآسيوي غدا، وهذا سيدفع المدير الفني للمنتخب عدنان حمد لإراحة اللاعبين وإشراكهم على دفعات؛ تجنبا للإرهاق والضغط.
 
وخاض المنتخب الوطني تدريبه أمس على ستاد البتراء بحضور 17 لاعبا، في ظل غياب نجوم الوحدات وشباب الأردن؛ لارتباطهم باستحقاق آسيوي آخر على الصعيد النادوي، وينخرط لاعبو المنتخب بمعسكر داخلي غدا في فندق الريجنسي بحضور لاعبي الوحدات استعدادا للقاء.
 
تدريبات مكثفة
 
وبعيدا عن اللقاء الدولي الاستعدادي، يبدأ المنتخب المرحلة النهائية من الاستعداد للقاء سنغافورة في ختام تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لنهائيات آسيا 2011، وسيشارك اللاعبون كافة في التدريبات، بعد أن يكون قد عاد محمد خير ومعتز ياسين من مشاركة فريقهما شباب الأردن مباراته الآسيوية في اليمن، إضافة للاعب المحترف بشار بني ياسين القادم من السعودية.
 
أذربيجان في عمان
 
من المنتظر أن يكون المنتخب الأذري قد وصل إلى عمان أمس، مصطحبا كامل نجومه معه، والذي يشرف على تدريبهم المدرب الألماني المعروف بيترفوغتس، ويخوض المنتخب الأذري تدريبه اليوم استعدادا للقاء المنتظر بعد غد الخميس، على أن يخوض تدريبه الأخير غدا على ملعب المباراة.
 
فيما ينتظر أن يصل الحكم المصري حمدي شعبان غدا الأربعاء لقيادة المباراة بمعاونة طاقم أردني. ويسبق اللقاء لقاء تنسيقي بين الأجهزة الإدارية للمنتخبين لوضع الترتيبات المتعلقة بالمباراة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.