• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فضائح أشلي كول الجنسية وصلت الولايات المتحدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-23
3190
فضائح أشلي كول الجنسية وصلت الولايات المتحدة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن فضيحة جنسية جديدة للظهير الأيسر لفريق تشيلسي والمنتخب الإنجليزي أشلي كول الذي لم يمر يومان على تعرضه لغرامة مالية من ناديه بقيمة 200 ألف جنيه استرليني على خلفية ثبوت خيانته الزوجية.

 وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية امس الاثنين أن كول، الذي ثبت تورطه في إقامة علاقة جنسية مرتين مع إحدى السيدات عشية مباراتي هال سيتي ووست برومويتش في عام 2008 ، قد كرر الأمر ذاته خلال جولة تشيلسي في الولايات المتحدة الصيف الماضي ضاربا بتعليمات الطاقم الفني عرض الحائط.
 
وأوضحت الصحيفة أن كول (29 عاما) قد أقام علاقة عابرة مع فتاة تدعى آن كوربيت خلال تواجد الفريق في مدينة سياتل الأميركية، وهي العلاقة التي أكد اللاعب لمسؤول الإعلام بالنادي ستيف أتكينز بعدها أنها لم تحدث.
 
وتشير "ذا صن" إلى أن انكشاف فضيحتي 2008 مع السيدة التي كانت تعمل كسكرتيرة قد أثار شكوكا في إدارة النادي حول تكذيب أتكينز لما تردد داخل معسكر الفريق في سياتل حول تورط كول في علاقة أخرى.
 
وينتظر أن يتعرض اللاعب إلى عقوبة جديدة من إدارة النادي بخلاف الخصم المالي الذي تعرض له مؤخرا، على أمل أن تضع هذه الإجراءات حدا لانتشار الفضائح الجنسية بين لاعبي تشيلسي.
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر خيانة كول لزوجته المغنية شيريل كول، حيث أكدت مصففة الشعر أمي والتون أنها أقامت علاقة جنسية عابرة معه في عام 2008 عندما كانا مخمورين.
 
كما كانت نجمة التعري سونيا سيلفستر بطلة لفضيحة أخرى حين عرضت صورا عارية للاعب الإنجليزي استقبلتها على هاتفها المحمول، إلا أن كول، الذي يتقاضى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، أكد لاحقا أنه لم يرسل تلك الصور لها.
 
وتتزامن فضائح كول مع الكشف عن تورط قائد تشيلسي والمنتخب الإنجليزي جون تيري في إقامة علاقة غير شرعية مع عارضة الملابس الداخلية فانيسا بيرونسيل صديقة زميله السابق واين بريدج.
 
وأدت تلك الفضيحة إلى مشاكل عائلية لتيري الذي قرر المدرب الإيطالي فابيو كابيللو إعفاءه من مهمة حمل شارة قيادة المنتخب الإنجليزي خلال كأس العالم المقبلة.
 
(إفي)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.