ماذا قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله عن فيلم ذيب !!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-02-29
973
ماذا قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله عن فيلم ذيب !!!

 عبرت جلالة الملكة رانيا العبدالله عن افتخارها بالانجاز الذي حققه الفلم الاردني " ذيب " وذلك عبر وصوله الى نهائيات الاوسكار.


وكتبت جلالتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " فيلم ذيب الاردني عمل فني متميز وفريق مبدع وصل الى نهائيات الاوسكار ، كلنا فخورون بكم على هذا الانجاز " 

يشار بان فلم " ذيب " لم يستطع الحصول على الاوسكار بعد اعلان النتائج فجر اليوم الاثنين.لكن "ذيب" غادر ونجوم طاقم عمل الفيلم بما فيهم المخرج المبدع ناجي ابو نوار مرفوعي الرأس بعد أن عبروا السجاد الأحمر إلى مقر الاحتفال الرئيس في لوس انجلوس وحجزوا لهم مقاعد بين كبار نجوم العالم.ورفع أبطال "ذيب" اسم الاردن عالياً وكانوا خير سفراء حينما جابوا العالم شرقاً وغرباً وهم يحصدون الجائزة تلو الاخرى.

وشهد الجميع بلمسات الابداع في فيلم ذيب الذي نال تقدير واعجاب المختصين في مجال السينما العالمية.وفاز الفيلم الهنغاري Son of Saul بحائزة الأوسكار لافضل فيلم بلغة أجنبية (غير انجليزية) التي نافس عليها الفيلم ذيب بقوة.
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.