• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حشد" يدين ضم إسرائيل لمقدسات إسلامية بفلسطين لمواقعها الأثرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-23
1307
"حشد" يدين ضم إسرائيل لمقدسات إسلامية بفلسطين لمواقعها الأثرية

دان حزب حشد إقدام الحكومة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة على ضم الحرم الإبراهيمي بالخليل ومحيط مسجد الصحابي بلال بن رباح ببيت لحم الى قائمة المواقع اليهودية الأثرية .

 وقال الحزب في بيان ان سياسة الضم تندرج في سياق استمرار سياسة الغطرسة ومصادرة الأراضي والمعالم الحضارية والتاريخية الفلسطينية ، والسطو على التاريخ والتراث الحضاري الفلسطيني .
 
واكد ان العملية تاتي كذلك لتزوير تاريخ مدينة الخليل كما هو الحال في عمليات تزوير التاريخ في باقي المدن والمواقع التاريخية والحضارية والإسلامية والمسيحية في فلسطين .
 
واشار البيان الى ان استمرار حكومة اليمين الصهيوني بهذه السياسة الهمجية المتغطرسة التي تندرج في إجراءات تكثيف النشاطات الاستيطانية وعمليات التهويد والتطهير تقطع الطريق على الجهود الدولية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية وصولاً الى حل يضمن بناء الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس العربية وعودة اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى ديارهم وفقاً لقرارات الشرعية الدولية.
 
واشار البيان الى ان النشاطات الاستيطانية التي تجري بالخليل تجري في ذات الوقت بمدينة القدس ومحيطها وفي مناطق الأغوار الفلسطينية، مطالبا بموقف عربي واسلامي موحد للدفاعً عن الحقوق الوطنية والمقدسات الفلسطينية في مواجهة التهويد والعنصرية الصهيونية ، والوقوف مع نضالات الشعب الفلسطيني لإحقاق حقوقه المشروعة .
 
ودعا الى إنهاء الانقسام الداخلي الفلسطيني وتعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية ممثلاً شرعياً وحيداً للشعب الفلسطيني . بترا  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.