• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية تؤكد مقاضاة اصحاب المدارس الخاصة ممثلة بنقيبها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-03-10
1374
التربية تؤكد مقاضاة اصحاب المدارس الخاصة ممثلة بنقيبها

 أكدت وزارة التربية والتعليم أنها بصدد مقاضاة نقابة أصحاب المدارس الخاصة ، ممثلة بنقيبها منذر الصوراني، لنشرها بيانا في عدد من وسائل الاعلام تضمن مغالطات عديدة ومضللة للرأي العام وهدفت الى استدرار عواطف أولياء امور الطلبه والعاملين في هذه المدارس .

 
واستهجنت الوزاره ما تضمنه بيان النقابه من معلومات غير صحيحه اطلاقا وبشكل مكشوف فيما يتعلق بأعداد المدارس التي سيتم اغلاقهاو الطلبة والمعلمين الذين سيتم الاستغناء عنهم حسب زعم النقابه في حات تطبيق الوزاره لنظام التاسيس والترخيص للمؤسسات التعليميه الجديد.
 
واشارت الوزراة ان عددا كبيرا من أصحاب المدارس الخاصة ومديريها قد تواصلوا مع الوزارةامس وعبروا عن رفضهم واستهجانهم لما جاء في البيان الصادر عن النقابة، مؤكدين عدم علمهم واطلاعهم على البيان المنشور والذي لا يعبر عن رأيهم.
 
كما اكدوا للوزاره ان عددا كبيرا من المدارس الخاصه غير منتسب للنقابه وانها لاتمثل الا القليل منها ا وبالتالي ان ما نشر من اخبار غير صحيحه عن علاقه هذه المدارس مع الوزاره لايمثل وجهة نظرها اطلاقا. واكدت الوزاره انها ستقوم بنشر اسماء المدارس المخالفه عبر موقعها الألكتروني ومن بينها المدرسة الخاصه التي يملكها نقيب اصحاب المدارس الخاصه لمخالفتها الأنظمة والتعليمات لقبولها 68 طالبا زيادة عن الحدّ المسموح به وفقا للرخصة الممنوحة لها.
 
وجددت الوزاره دعوتها لجميع اولياء أمور الطلبة للتأكد والتحقق من أن المدارس الخاصة التي يسجلون أبناءهم فيها قد حصلت على التراخيص والموافقات اللازمة، وذلك من خلال مراجعة ادارة التعليم الخاص في الوزارة أوا قسامها في مديريات التربية والتعليم التابعين لها.
 
وجددت الوزاره شكرها وتقديرها للمدارس الخاصه المتميزه و الملتزمه بالأنظمه والتشريعات التربويه وبنفس الوقت اكدت انهاستطبق هذه الأنظمه على المدارس المخالفة لها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.