تعرف على اغرب هدية عيد الأم في الاردن ... والتي ستحول للقضاء !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-03-22
1183
تعرف على اغرب هدية عيد الأم في الاردن ... والتي ستحول للقضاء !!

 : في حادثة غريبة من نوعها طلبت ام من ابنها تطليق زوجته في عيد الام الذي صادف امس الإثنين كهدية لها في هذا العيد وشرط لمسامحته بعد انقطاع دام لأكثر من سنه.

وفي التفاصيل، فإن مشاكل ومناوشات كانت قد وقعت بين الامن وزوجة ابنها ادت الى انقطاع العلاقات بينهم ورفض الام التواصل مع ابنها لاكثر من سنه، وبمناسبة عيد الام حاولت الاسرة ان تصلح بينهم الا ان الام اصرت على رايها أو ان يقوم ابنها بتطليق زوجته فورا حيث ستكون هذه هديتها في عيد الام وشرط لمسامحته ونيل رضاها.

ووسط اصرار الأم والحاح الأسرة بأن الزوجة بالفعل كانت قد اهانت الأم ولم تحترم سنها، فوافق الزوج على طلب امه، حيث اقدم على الاتصال مع زوجته وتطليقها امام جميع افراد الأسرة، حيث اكدت الأم على التزامها بدفع مؤجل الزوجة وبل ومهر العروس الجديدة لإبنها.

من جهتها اكدت السيدة المطلقة على أنها ستلجأ للقضاء بعد أن ابلغها المحام ان هذه الحالة تعتبر طلاقاً تعسفياً أوقع الضرر على الاسرة ومنهم طفلين لم تتجاوز اعمارهم الـ 5 سنوات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.