في عمان .. ابن يقوم بالإعتداء بالضرب المبرح على والده المسن يومياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-03-23
1134
في عمان .. ابن يقوم بالإعتداء بالضرب المبرح على والده المسن يومياً

  دفع الجشع والطمع ، الى تجرد بعض الأشخاص من القيم الإنسانية والأخلاقية في طريقة التعامل الوحشية مع أبائهم، وهي من القضايا التي تكررت مراراً في مجتمعنا الحالي، وسُجلت على قائمة 'العنف الاسري'.

تتلخص تفاصيل القضية التي رواها الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الإجتماعية فواز الرطروط '، ان رجلاً مسناً، يبلغ من العمر 90 عاماً، يسكن في إحدى مناطق العاصمة عمان، ولديه 5 أبناء معظمهم متزوجون.

أحد أبناء المسن المذكور، 'العاق' والمجرد من جميع القيم الأخلاقية، كان يقوم بالإعتداء بالضرب المبرح على والده المسن يومياً، مسبباً له اضرارا واصابات معنوية وجسدية، نظراً لكبره في السن، قبل ان تعلم وزارة التنمية الاجتماعية وتقوم بإصطحابه الى أحد دور الرعاية بالمسنين وإنقاذ ما تبقى من عمره للعيش بسلام والتخلص من وحشية نجله 'العاق'.

وبين فواز الرطروط ، انه اثناء 'الحوار الاجتماعي' للمسن مع الاخصائية الاجتماعية في وزارة التنمية، ان سبب اعتداء نجله عليه، لرفضه إعطائه اموالا مودعة في حسابه البنكي، نظراً لمعاملته السيئة له، مشيراً الى ان اولاده الاخرين يعلمون ما يقوم به الاخير، الا انهم لم يحركوا ساكنا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.