• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي "ماطر" يؤثر على المملكة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-24
1460
منخفض جوي "ماطر" يؤثر على المملكة غدا

تتأثر المملكة اعتبارا من يوم غد الخميس بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم وتسقط الامطار في مختلف مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة تتحول في ساعات المساء الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

 وحسب دائرة الارصاد الجوية توالي درجات الحرارة انخفاضها بعد غد الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما وماطرا في معظم مناطق المملكة وتكون الامطارغزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.
 
أما يوم السبت فيستمر الطقس باردا وغائما وماطرا على فترات وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 12 و14 درجة مئوية والصغرى بين 6 و7 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 19 و21 درجة مئوية والصغرى بين 12 و14 درجة.
 
وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 12 و14 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 12 و14 درجة ، وفي المناطق الشرقية 16 و18 درجة.
 
أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 22 و24 درجة مئوية والصغرى بين 15 و16 درجة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.