• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مزاجيّة الطقس" تُربك الأردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-09
773

  أدت حالة الطقس المتقلبة إلى إرباك الأردنيين ، حيث بدت الأجواء في التفرة الماضية أجواء ربيعية ، مشجعة على السياحة والسفر ، واستغلالها برحلات الشواء ، إلا أن المملكة ستشهد خلال الأسبوع الحالي منخفض جوي ، يؤدي إلى سقوط أمطار في بعض مناطق المملكة.

عدا عن ذلك ، فطبيعة الملابس ، ستتغير بحسب الأجواء ، الأمر الذي يؤدي إلى إصابة العديد بأمراض الجهاز التنفسي ، والتأثير على مزاجيتهم ، ويصاب الكثير بحالة من الإكتئاب ، نتيجة لتغيرات الطقس المتقلبة .

الأردنيون في ذات الوقت ، حريصون على الاهتمام بتفاصيل الطقس ، حتى يستطيعوا ان يتعاملو مع الحالة الجوية ، بعيدا عن عنصر المفاجأة ، فباتت التطبيقات المعنية بالحالة الجوية من أولويات الأمور التي يهتمون بها ، عدا عن متابعتهم للمواقع الإخبارية ، والفضائيات المحلية.

مزاجية الطقس ، بات كابوسا يؤرق الأردنيين ، ولكن من الواجب الحذر من تقلب الاجواء ، خاصة الصغار وكبار السن، فيما يتعلق بالملابس ، تحسبا من إصابتهم بنزلات فجائية ، تؤثر على الجهاز التنفس

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.