• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو .. ماهي المخالفات التي تحجز فيها ادارة السير مركبتك ؟.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-13
1188
بالفيديو .. ماهي المخالفات التي تحجز فيها ادارة السير مركبتك ؟.

 اكد مدير ادارة السير المركزية العقيد الركن ياسر الحراحشه ان الادارة ملتزمة بتطبيق قانون السير على كل من يخالف القانون وكل شخص يخالف القانون سيتم تحصيل قيمة المخالفة منه .


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته ادارة السير في ساحة حجز السيارات في السواقة لتوضيح الاسباب والمخالفات التي تؤدي الى حجز المركبات بالاضافة الى الهدف من انشاءها واستعراض احصائية لعدد المخالفات والسيارات التي تم حجزها .

وقال الحراحشة ان عدد المركبات التي تم حجزها في ساحة السواقة من 7/2/2016 حتى هذه اللحظة هي 280 مركبة ، مشيرا الى انه في عام 2015 اكدت الاحصائيات ان عدد المخالفات التي تم تحريرها تحت بند القيادة المتهور ' التشحيط ' هو 6620 مخالفة ،وعدد المركبات المحجوزة على اثر هذه المخالفة هي 460 مركبة.

وبين الحراحشه ان الادارة تقوم بحجز المركبات التي ترتكب المخالفات التالية (قيادة المركبة بصورة متهورة ٬ العمل مقابل الاجر 'للسيارات الخاصة' ٬ مخالفات الوقوف المزدوج والخاطئ ٬ قطع الاشارة ، الضوئية الحمراء ٬ المسير بعكس اتجاه السير ٬ وقيادة المركبة بدون رخصة ٬ وانتهاء الترخيص٬ التلاعب بلوحات الارقام) مشيرا الى قانون السير 

واعلن العقيد الحراحشة عن حملة جديدة اطلقتها ادارة السير لفحص الكحول لسائقي السيارات .

واكد على انه اجراءات ادارة السير الهدف منها ليس الجباية ، وعلى السائق ان لايرتكب مخالفة حتى لاتقع عليه عملية الجباية ،ونصحهم بان عائلته وابنائهم اولى بالمبالغ التي قد يدفعها على المخالفات .

 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.