الحكومة تعدل عن انهاء اعتصام "خيم الكالوتي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-06
1243
الحكومة تعدل عن انهاء اعتصام  "خيم الكالوتي"

 

علمت العراب من مصادر رسمية ان الحكومة عدلت عن قرار انهاء اعتصام الرابية في الوقت الذي يتواجد في موقع الاعتصام المئات من المنددين ببشاعة وهمجية العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة واستهداف المدنيين العزل والاسر في الاحياء السكنية .ويأتي هذا بعد ان أمهلت وزارة الداخلية المعتصمين حتى الساعة الثانية عشر من صباح يوم الثلاثاء لازالة الخيم الاحتجاجية، الامر الذي دفع المئات من الشباب للتوافد الى مكان الاعتصام للاحتجاج على قرار الازالة.

إلى ذلك أكد الناطق الإعلامي لقوات الدرك الرائد احمد أبو حماد انه لم يتم إزالة الخيم مطلقا لغاية الآن وفقا لما أكده عدد من المعتصمين في وقت سابق لراديو البلد أن قوات الدرك قامت بإزالة الخيام.

واختار المعتصمون الجامع الكالوتي في منطقة الرابية بقعة لنصب خيامهم لتصبح باحة المسجد الخلفية أشبه بمخيم للاجئين بعدما أشعل العشرات النيران وقرروا المبيت في هذه الخيم رافعين شعارات يلخصها احد المعتصمين مهدي سعافين بـ" إبقاء وادي معاهدة وادي عربة تساوي الوطن البديل" ونعم لطرد السفير الإسرائيلي وإغلاق السفارة الإسرائيلية".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.