• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يتعثر من جديد - فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-22
1969
الفيصلي يتعثر من جديد - فيديو

  واصل الفيصلي تراجعه وقنع بالتعادل الإيجابي مع مستضيفه الحسين إربد 3-3 في المباراة التي جرت عصر الخميس واحتضنها ستاد الامير هاشم بمدينة الرمثا في إفتاح الجولة 21 من بطولة دوري المناصير لمحترفين.

 
وسجل للحسين أربد كل من محمد الشيشاني هدف في الدقيقة 17 وأكرم الزوي هدفين في الدقائق 21 و43 من ركلة جزاء بينما سجل للفيصلي بهاء عبد الرحمن هدفين 28 و79 وياسين البخيت هدف في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.
 
وبهذا التعادل رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 36 نقطة وقلص فارق الصدارة مع الوحدات إلى نقطة واحدة لكن في حال فوز الوحدات على الرمثا غدا الجمعة سيمنح الوحدات اللقب رسميا بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.
 
بينما رفع الحسين إربد رصيده النقطي إلى 27 نقطة وبقي ضمن دائرة الصراع على اللقب.
 
 
وكانت المبارة مثيرة وقوية من الفريقين حيث احتسب حكم اللقاء ركلتي جزاء مناصفة بين الفريقين وطرد لاعب الحسين إربد عبدالله أبو زيتون بعدما صفع مدافع الفيصلي يوسف الالوسي على وجهه.
وعزز البقعة حظوظه بالبقاء بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي حينما حقق فوزا كبيرا على نظيره شباب الأردن 4-1، وبهذا الفوز رفع البقعة رصيده النقطي إلى 25 نقطة وصعد إلى المركز التاسع مقتا بينما تجمد رصيد شباب الأردن عند 30 نقطة. السبيل
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.