• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء حارة حتى الإثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-23
879
أجواء حارة حتى الإثنين

  تكون الأجواء نهار السبت دافئة في المناطق الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول الشرقية، بينما تكون حارة في الاغوار والبحر الميت، وتسود نهارا رياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية.

أما في المساء فتكون الأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول إلى خفيفة.
وتستمر الأجواء دافئة الأحد في المناطق الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول الشرقية بينما تكون حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر خاصة في الاجزاء الشرقية من المملكة تتحول في ساعات الليل الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الاجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من مناطق المملكة خاصة الجنوبية والشرقية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان بين 30 - 17 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى بين 28 و16 وفي المناطق الشمالية 30 - 18 وفي المناطق الجنوبية 28 - 14 وفي محافظة العقبة بين 39 و 22 درجة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.