• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحذير هام !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-24
815
تحذير هام !!

 شهدت ضاحية المرج بمدينة الكرك في اقل من اسبوعين حدثين كادا ينتهيان بفاجعة لولا عناية الله سبحانه..

يرتبط المشهدان بعدم اعتماد اولياء الامور الحيطة والحذر حين يتركون اطفالهم في سياراتهم بعد النزول منها لسبب او لاخر.

وقعت الحادثة الاولى قبل زهاء اسبوع حيث غادر الاب سيارته لقضاء حاجة تاركا خلفه طفليه الصغيرين اللذين عبث احدهما على يبدو بكابح السيارة ما ادى الى انطلاقها لترتطم بعد ان قطعت عدة امتار بسيارة متوقفة على طرف الشارع فتوقفت، ولو انحرفت السيارة قليلا باتجاه وسط الشارع المنحدر الذي كانت تقف فيه لتضاعفت سرعتها ولتسببت بالتأكيد في خسائر بشرية ومادية لايعلم حجمها الا الله .

اما الحادثة الثانية فقد ترك احدهم قبل يومين سيارته، مبقيا خلفه طفله الذي ابقى معه مفتاح السيارة، ويبدو ان صاحبنا اطال الغياب عن السيارة وحين عاد اليها وجد ان الطفل قد اغلق ابواب السيارة وغط في سبات عميق، حاول الاب بكل وسيلة ايقاظ الطفل النائم بعمق من خلال الضرب بيديه على النوافذ وظهر السيارة بيد ان الطفل لم يستيقظ.

لهفة الاب لخشيته من حدوث مكروه لطفلة دفع كثيرا من المارة للتعاطف معه فقاموا بهز السيارة بعنف يمنة ويسرة الا ان الطفل لم يستيقظ الا بعد زهاء ثلث ساعة، ولو اطال الاب غيبته لقضى الطفل اختناقا في السيارة التي كانت نوافذها مغلقة باحكام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.