• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"قامات وأوزان" تثير حربا بين القطاطشة ونجل عبدالله النسور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-29
966

  استهجن النائب محمد القطاطشة منشورا كتبه، نجل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، المحامي حسام، على صفحته الفيسبوكية، ألمح فيه إلى موقف القطاطشة، من التعديلات الدستورية.

النسور كان قد أخذ صورة للقطاطشة في مجلس النواب دون أن يظهر وجهه، وكتب: "جميع السادة النواب الذين أعلنوا معارضتهم للتعديلات الدستورية صوتوا ضد التعديلات بالفعل باستثناء نائب واحد!، وقد قام بشطب منشور له على الفيسبوك الذي أبدى فيه معارضته تلك!!، فهل عرفتم طول قامته ووزنه ولون بشرته؟".

ما دعا القطاطشة وبعد عمل "سكرين شوت" أي أخذ صورة لما كتبه حسام النسور، ليكتب: "أنا ابن عسكري يا حسام عبدالله النسور وليس لك الحق في انتقاد ساسة وزنهم وقاماتهم وبشرتهم ..... يعرفها والدك تمام المعرفة".

وفي منشور لاحق كتب القطاطشة: "الحمدُ لله اني لا أملك مقهى باذخ التكاليف في البوليفارد ولم استفد فلسا واحدا من موقعي كنائب ولا اولادي ولست مستشارا او محاميا ل بورتو البحر الميت ولم احوز على وكالات عدة كوني متنفذا او ابن متنفذ".

وتابع: "الملتقى تحت القبة وسأوجه المذكرات والاسئلة اللازمة لهذا التعريض والتحريش على اداء النواب من خلال ادوات بالية"

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.