• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إطلاق نار على مغذي الجفر الكهربائي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-29
823
إطلاق نار على مغذي الجفر الكهربائي

  قالت شركة توزيع الكهرباء ان مغذي منطقة الجفر الكهربائي تعرض لإطلاق نار كثيف في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء من قبل مجهولين وهي المرة الرابعة منذ بداية العام، ما تسبب في عطل المغذي.

ووفق المدير التنفيذي في الشركة في مدينة معان محمد المزايدة أبلغت الشركة الجهات المعنية وأجرت مع المحافظ الترتيبات اللازمة لتوفير الحماية للعاملين من قبل قوات البادية، لافتاً إلى أنه تم اجراء ضبوطات بالحادثة التي تكررت للمرة الرابعة خلال العام الحالي.

وطالب المزايدة بمعالجة الموضوع بشكل جذري، "خاصة أن المخاطبات الإدارية داخل المحافظة لم تكن ذات جدوى حتى الآن، ولم توقف حالات الاعتداء على التيار الكهربائي"، لافتاً الى أن حياة الفنيين معرضة للخطر نتيجة إطلاق النار الذي يتم غالباً في ساعات الليل المتأخرة.

وتكررت أخيرا ظاهرة الاعتداء على التيار الكهربائي في معان، إذ شهدت منطقة الجفر خلال الأشهر الأربعة الماضية إطلاق نار على المغذيات ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.