• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة من الاستياء العام و اتهامات لنقيب المهندسين بافشال اجتماع الهيئة العامة للنقابة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-04-30
956
حالة من الاستياء العام و اتهامات لنقيب المهندسين بافشال اجتماع الهيئة العامة للنقابة

  تسود اوساط المهندسين حالة من الاستياء العام بسبب تعمد مجلس النقابة افشال اجتماع الهيئة العامة المنعقد الان في نقابة المهندسين والمخصص لمناقشة اوضاع مالية وادارية صعبة تعاني منها النقابة.

واعرب المهندسين الذين حضروا اجتماع الهيئة العامة الذي كان دعا اليه مجلس النقابة واختار ايام العطلة الرسمية والاعياد المسيحية لضمان عدم حضور اعداد كبيرة من المهندسين البالغ عددهم ما يزيد على 120 الف مهندس ، عن استيائهم من هذا الاجراء الذي اعتبروه مقصودا للتهرب من استحقاقات المحاسبة على موضوعات تتعلق بمستقبل المهندسين.

وقال المهندس رائد حدادين نائب رئيس الشعبة المدنية في النقابة في تصريحات صحفية ان اجراء مجلس النقابة مستهجن ويؤشر الى عدم وجود نية حقيقية لتصويب الاوضاع الصعبة والتحديات التي تواجهها النقابة.

وقال حدادين ان تعمد تحديد موعد انعقاد الهيئة العامة للنقابة خلال الاعياد يعد تأكيدا على اصرار المجلس على اطالة أمد الازمة والدفع باتجاه الطريق المسدود لايجاد حلول للموضوعات المالية التي تؤرق المهندسين.

وكان نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع قد اعلن اعتذاره امام الهيئة العامة التي حضرها حوالي الــ 100 عضو بسبب موعد الاجتماع متذرعا بان تحديد موعد اجتماع الهيئة العامة لم يأخذ بعين الاعتبار تزامنه مع الاعياد المسيحية وعطلة عيد العمال مشيرا الى انه خطأ وقع فيه مجلس النقابة.

ويجري حاليا نقاش في الاجتماع يستهدف اعادة الدعوة لاجتماع ثان للهيئة العامة وعدم الاكتفاء بهذا الاجتماع الذي حال دون مشاركة الاف المهندسين بسبب العطل الرسمية والاعياد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.