• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو ...مقتل 3 أشخاص نتيجة ثأر في الجويدة..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-07
1892
بالفيديو ...مقتل 3 أشخاص نتيجة ثأر في الجويدة..

 

 
  قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الاعلام الامني ان الامن تبلغ الخميس حول قيام مجهولين داخل مركبة باطلاق النار من قبل مركبة اخرى في منطقة خريبة السوق جنوبي عمان واصابة من بداخلها , حيث تحركت على الفور اقرب الدوريات للمكان وتبين ان حادثة اطلاق النار تسببت بوفاة ثلاثة اشخاص اضافة الى اصابة امرأتين كانتا داخل المركبة واسعفتا للمستشفى وهن قيد العلاج الان .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال الدوريات التي وصلت لمكان الحادثة تم تحديد مواصفات المركبة التي قام من بداخلها باطلاق النار باتجاة المركبة الاخرى وتم على الفور ومن خلال ادارة العمليات ومركز القيادة والسيطرة بفتح نقاط غلق ثابته وارسال دوريات متحركة في كافة مناطق العاصمة لتتبع تلك المركبة والقاء القبض على من بداخلها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة جنوب عمان وبالقرب من الدوار السابع شاهدت المركبة المعمم عليها حيث جرى مطاردتها بتعزيز من دوريات اخرى لحين تمكنهم من ايقافها , ليلوذ عندها شخص كان بداخلها بالفرار على قدميه وتمت مطارته من قبل طاقم الدورية والقي القبض عليه واصطحب والمركبة المضبوطة الى مديرية الشرطة المختصة لاستكمال التحقيق .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان سبب الجريمة جاء ثأراًعلى خلفية جريمة قتل سابقة ارتكبت في عام 2014 , وان الشخص الذي القي القبض عليه هو شقيق الضحية في تلك القضية السابقة وما زال التحقيق جار في القضية والعمل جارلحديد هوية من كانوا برفقة المقبوض عليه لالقاء القبض عليهم .


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.