• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو .. هدف ريال مدريد يثير الجدل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-09
2005
بالفيديو .. هدف ريال مدريد يثير الجدل

  سجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة هدفاً أثار الكثير من علامات الاستفهام، خلال المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد بنظيره فالنسيا، في الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وعلى ملعب السانتياغو برنابيو تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف، قبل أن تحصل اللقطة التي أثارت الكثير من الجدل، حين ارتقى المدافع التونسي أيمن عبد النور لتخليص الكرة لكن رأسه ارتطم بزميله الألماني شكدران مصطفي.

ورغم سقوط عبد النور على أرضية الملعب وداخل منطقة الجزاء أمام الحارس البرازيلي دييغو ألفيش، تابع لاعبو الريال الفرصة، وأوصلوا الكرة إلى المهاجم بنزيمة الذي سجل الهدف الثاني للريال، لكن حامت شكوك كثيرة حول تمركزه إذا ما كان في موقع تسلسل أو لا.

وظن لاعبو الريال أن الحكم ألغى الهدف أو أوقف اللعب، واتجه نحوه مجموعة من اللاعبين للاحتجاج، لكنه أوعز لهم بأن الهدف صحيح وسيتم احتسابه، ليفرح لاعبو الريال، وعلى رأسهم فاسكيز. في تلك اللحظات دخل الفريق الطبي الخاص بنادي الخفافيش للوقوف على حالة عبد النور الصحية، الذي بقي مستلقياً على الأرض متأثراً بالضربة.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.