• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان: إعتقال 14 شخصا يلعبون القمار بمداهمة منزل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-10
846
عمان: إعتقال 14 شخصا يلعبون القمار بمداهمة منزل

 داهم البحث الجنائي منزلا في وسط عمان استخدمه مشبوهين للعب القمار وتعاطي المواد المخدرة وضبطوا 14 شخصا داخله وبحوزتهم كمية من مادة الهيروين المخدر  .


وقالت ادارة الاعلام الامني ان معلومات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة حول قيام احد المشبوهين ومن ارباب السوابق الجرمية باستخدام منزله في احدى مناطق وسط عمان للعب القمار وترويج وتعاطي المواد المخدرة , حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات للتأكد من تلك المعلومة وضبط اولئك الاشخاص ان صحت .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان فريق مداهمة في شعبة بحث جنائي العاصمة قام مساء الاثنين، وبعد التاكد من المعلومات بكافة الطرق ومن تواجد عدد كبير من الاشخاص داخل ذلك المنزل ,  بمداهمتة  ,  حيث القي القبض داخله على 14 شخصا معظمهم من ارباب السوابق الجرمية اثناء قيامهم بممارسة العاب القمار المخالفة للقانون  , اضافة الى ضبطهم  كميات متفرقة من مادة الهيروين المخدر والمعدة بقصد التعاطي واصطحب المقبوض عليهم للتحقيق  .

 


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.