• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النسور يلوح بفضح دور إسرائيل في قتل القاضي زعيتر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-14
906
النسور يلوح بفضح دور إسرائيل في قتل القاضي زعيتر

 كشف الكاتب والمحلل السياسي الأردني محمد ابو رمان عن ثلاث مبادرات دفعة واحدة صدرت عن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خلال الساعات القليلة الماضية وعلى هامش المعلومات عن قرب رحيل الحكومة وتشكيل وزارة جديدة.

وفقا لما كشفه أبو رمان إلتقى النسور بعائلة القاضي الشهيد رائد زعيتر واعدا بان لا تنتهي ولايته إلا ونتائج التحقيق في قضية مقتل ابنهم على يد جندي إسرائيلي معلنة ملمحا لإن حكومته قد تفضح قبل رحيلها الدورالإسرائيلي بالخصوص .
في الأثناء إستقبل النسور خمسة شبان حاولوا الإنتحار بصورة جماعية من على سطح بناية وسط عمان بحضور وزير العمل نضال قطاين ووفقا لما فهم من مضمون ماكشف "وبخ”النسور الوزير القطامين ضمنيا وهويستفسر عن الأرقام التي يقولها له بخصوص البطالة .
لاحقا إنتقد النسور أداء الإعلام الرسمي وتفاعله الضعيف مع قرارات وإتجاهات الحكومة .
ثم تلقى حزب جبهة العمل الإسلامي رسالة من النسور يوضح فيها موقف حكومته من قصة إغلاق مقرات الأخوان المسلمين بإعتباره تطبيق للقانون ليس أكثر داعيا الأخوان المسلمين للمشاركة في الإنتخابات المقبلة .
 
المعلومات الواردة في المقال اعلاه والتي اوردها الزميل محمد ابو رمان في مقال نشرته جريدة الغد غير حقيقية وتهكميه تتحدث عما على رئيس الوزراء فعله ولم يفعله حقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.