• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برشلونة يتعادل وبوردو الفرنسي يقترب من التأهل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-25
1333
برشلونة يتعادل وبوردو الفرنسي يقترب من التأهل

عاد فريق برشلونة الإسباني بتعادل ثمين من ملعب مضيفه الألماني شتوتجارت بهدف لكل منهما امس الاول الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب مرسيدس-بنز أرينا.

 وبموجب النتيجة, يكفي برشلونة التعادل سلبيا في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه كامب نو يوم الأربعاء 17 آذار المقبل حتى يتقدم إلى الدور ربع النهائي ويستمر في حملة الدفاع عن لقبه
 
ووضع فريق بوردو الفرنسي قدما في الدور ربع النهائي إثر تحقيق فوز غال خارج قواعده على أوليمبياكوس اليوناني امس الاول الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.
 
وجاء هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية للمدافع العملاق ميكائيل سياني قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.وبموجب النتيجة, يكفي بوردو التعادل بأية نتيجة في لقاء الإياب الذيسيقام على ملعبه شابان ديلماس يوم الأربعاء 17آذار المقبل حتى يتقدم إلى الدور ربع النهائي ويواصل مفاجآته في البطولة
 
لابورتا: التعادل نتيجة جيدة مع شتوتجارت
 
أبدى رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا رضاه عن النتيجة التي انتهت بها مبارة الفريق الكتالوني أمام شتوتجارت الالماني بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي.
 
وصرح لابورتا عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء على ملعب مرسيدس-بنز أرينا كان بامكاننا إحراز المزيد من الاهداف, ولكن التعادل نتيجة جيدة, وقدمنا صورة طيبة, مؤكدا في الوقت نفسه ان الفريق الالماني كان قويا, والملعب زلقا.
 
وبشأن المباراة التي قدمها شتوتجارت واستمرار تقدمه طوال 50 دقيقة من عمرها, أضاف رئيس النادي الكتالوني في تصريحات لصحيفة (آس) الاسبانية: كنا نتوقع عدم استمرارهم على هذا الاداء القوي في شوط المباراة الثاني.
 
وبسؤاله عما إذا كان التعادل في مبارة الذهاب يصب في صالح تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي, بدا لابورتا حذرا وقال لا يزال هناك 90 دقيقة, ويجب احترام المنافس, معربا في الوقت نفسه عن سعادته بآداء السويدي زلاتان إبراهيموفتش الذي أحرز هدف التعادل لبرشلونة.
 
إبراهيموفيتش: ننتظر مباراة العودة
 
أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة الإسباني وصاحب هدف التعادل في مرمى شتوتجارت الألماني أنه ينتظر مباراة العودة بمزيد من الثقة لضمان تأهل فريقه لربع النهائي.
 
وأبرز إبرا (28 عاما) لقد لعبوا مباراة جيدة أمامنا في الشوط الأول, وتحكمنا في المباراة في شوطها الثاني.ووصف هدفه الذي أحرزه بعدما خطئا من الدفاع ليضع الكرة في المرمى في الدقيقة 52 كان هدفا مهما لأننا نلعب خارج أرضنا, وسيساعدنا كثيرا في مباراة العودة.
 
جروس: لم نمنح برشلونة أي فرصة
 
أعرب السويسري كريستيان جروس مدرب فريق شتوتجارت الألماني عن رضائه الكامل لأداء لاعبيه أمام برشلونة وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة كنا نعرف أنه من الصعب تقديم مباراة جيدة أمام برشلونة, ولكننا استطعنا ذلك. كان دفاعنا صلبا ولم نسمح لهم بأي فرصة تهديف, بل على العكس اتيحت لنا فرصا عديدة لتسجيل هدف ثان.
 
وأضاف تعادلوا معنا في الوقت الذي كان ينبغي علينا تسجيل الهدف الثاني, وهذا هو ما يضايقني.
 
وحول مباراة العودة على ملعب برشلونة, كامب نو, يوم الأربعاء 17 مارس المقبل أشار ارى أن هذه النتيجة امام برشلونة تعد جيدة, وفرق قليلة في العالم تستطيع تحقيق هذه النتيجة أمام بطل أوروبا, والآن سنحاول تقديم شكل أفضل في مباراة العودة وسنرى إذا كنا نستطيع تحقيق ذلك.
 
وأبرز أن حارس الفريق ينز ليمان سيكون عليه تقديم مباراة العمر امام برشلونة في كامب نو.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.