• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب المقاولين يستهجن وصف وزير المياه للمعتدين على خطوط المياه بالمقاولين.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-15
898
نقيب المقاولين يستهجن وصف وزير المياه للمعتدين على خطوط المياه بالمقاولين.

  استهجن نقيب المقاولين وائل رشاد طوقان اليوم الاحد وصف وزير المياه والري حازم الناصر، للمعتدين على خطوط المياه بالمقاولين.

وبين طوقان في بيان ان النقابة طالعت في الصحف اليومية تصريح وزير المياه والري حازم الناصر من ان الوزارة ستبدأ بتطبيق أحكام القانون المعدل لسطلة المياة رقم 22 لسنة 2014 على كل من يعتدي على الخطوط الناقلة للمياه واصفا خلاله المعتدين على خطوط المياه والصرف الصحي بالمقاولين.

واستهجن ما أورده الوزير في تصريحه من وصف المعتدين المخالفين للقانون بالمقاولين، مبينا ان الاف المواطنين الذي قاموا بحفر ابار لري مزارعهم بشكل غير قانوني وكذلك قاموا بكسر الخطوط الناقلة للمنازل والمزارع هم في حالة تلبس واعتداء واضح للقانون.

وأكد ان المقاولين حريصون في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وعلى استكمال متطلبات المشروع من موافقات وتراخيص تعلمها الوزارة وسلطة المياة .

وأضاف: ” نؤكد للوزير ان مشاريع البنى التحتية من خطوط مياة وصرف صحي والتي نفتخر بانجازها على امتداد ثرى الوطن والتي شهد لها العالم وكان اخرها احتفال الوزارة بفوز مشروع جر مياة الكرك، حتى غدا للاردن شبكة مياه وصرف صحي لا نظير لها في دول الجوار وكلها مشاريع بنية تحتية اقيمت بايدي مقاولين حريصين على الالتزام بمقدرات الوطن والمواطن من حف كل مواطن اردني".

وطالب نقيب المقاولين وزير المياه والري حازم الناصر بتصحيح وتصويب ما صدر عنه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.