• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء حارة جدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-15
914
أجواء حارة جدا

 تبقى الأجواء حارة وجافة في المناطق الجبلية والبادية والسهول وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
أما يوم الثلاثاء فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في معظم مناطق المملكة ، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
 
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، الاربعاء، حيث تعود الى معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.