مسلحون يقتحمون مستشفى الملك خالد بالسعودية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-17
2004
مسلحون يقتحمون مستشفى الملك خالد بالسعودية

 أفادت وسائل إعلام سعودية أن مسلحين اقتحموا اليوم الثلاثاء، مستشفى الملك خالد بحائل شمالي المملكة، وهناك أنباء عن وقوع إصابات.


وقالت صحيفة "الرياض" على موقعها الإلكتروني، إن الأجهزة الأمنية بحائل طوقت صباح اليوم الثلاثاء، مستشفى الملك خالد بحائل، إثر حادثة إطلاق نار في المستشفى.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة (لم تسمها) من موقع الحادثة، قولها إن عدداً من المسلحين أطلقوا أعيرة نارية في المواقف الخارجية للمستشفى، ومن ثم اقتحم البعض منهم المستشفى.

وأشارت إلى أن المؤشرات الأولية تفيد بوقوع عدد من الإصابات فاقت ثمانية أشخاص، إصابة أحدهم حرجة، ولا زالت الجهات الأمنية تتعامل مع الحادثة.

بدورها قالت صحيفة "الوطن" في خبر عاجل بثته عبر حسابها في موقعه التواصل الاجتماعي "تويتر" إن هناك "إطلاق نار داخل مستشفى الملك خالد في حائل"، دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.

وحتى الساعة ١٠.٣٠ تغ، لم تعلن وزارة الداخلية بشكل رسمي أي بيانات أو معلومات عن اقتحام مستشفى حائل أو عملية إطلاق نار بها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.