• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

من هو قائد الطائرة المصرية المنكوبة... وماذا عن الداعية عمرو خالد !!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-20
1729
من هو قائد الطائرة المصرية المنكوبة... وماذا عن الداعية عمرو خالد !!!

  الطيار محمد شقير هو قائد الطائرة المصرية المنكوبة والتي أعلن عن فقدانها قرب جزيرة كريت اليونانية وعلى متنها 66 شخصاً في رحلتها من باريس إلى القاهرة.

شخص طيب ووديع مسالم لم يكن مثيرا للمشاكل وكان يؤدي عمله بإخلاص ودقة متناهية ولا يسمح لنفسه بالوقوع في الخطأ أو التقصير هكذا يقول زملاء الطيار الراحل.

المعلومات المتوافرة عن الطيار شقير تقول إنه يبلغ من العمر 37 عاما ومن أبناء مدينة البدرشين بمحافظة الجيزة وقالت مصر للطيران إنه من الطيارين المتميزين بالشركة وسجل 6275 ساعة طيران بينها 2101 ساعة على نفس الطراز.

ووفقا لموقع العربية نت كتب صديقه الطيار أحمد مشعل عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: "الله يرحمك يا شقير”، مضيفا أن صديقه الراحل أقام وليمة كبيرة لجميع زملائه وأصدقائه في الدراسة والعمل منذ 4 أيام فقط وكأنه يودّع الجميع طالبا منهم الدعاء له.

صديقه أسامة عبد الباسط نقيب الضيافة الجوية قال إن محمد شقير كان ملتزما ومن الشخصيات المحبوبة ويتمتع بسمعة طيبة بين زملائه والعاملين معه على الطائرة والمطار وكان ودوداً يحب الجميع.

أما الداعية المصري عمرو خالد فكتب ناعيا الطيار الراحل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال "كنت معه في إحدى الرحلات وأشهد أنه كان من أطيب قائدي الطائرات الذين سافرت معهم، الله يرحمه ويصبّر أهله و يكتبه من أهل الجنة”.

وأضاف خالد قائلا "أرجو من كل من يقرأ هذه الكلمات أن يدعو له ولكل ركاب الطائرة”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.