• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة طفلة بعيار ناري طائش اخترق رأسها واستقر في رقبتها بمدينة السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-05-28
864
اصابة طفلة بعيار ناري طائش اخترق رأسها واستقر في رقبتها بمدينة السلط

 اصيبت الطفلة سلمى ابو سليم بعيار ناري طائش أمس الجمعة اخترق رأسها واستقر في رقبتها بمدينة السلط بحسب عم الطفلة الدكتور خليل ابو سليم.

وقال ابو سليم ان سلمى انس عيسى ابوسليم ترقد بحالة حرجة على سرير الشفاء نتيجة إصابتها برصاصة.

وفي تفاصيل الحادثة وكما رواها عم الطفلة قال ان سلمى البالغة من العمر عامان كانت تلعب برفقة والديها وجديها وشقيقها في فناء منزل والدها الكائن في منطقة البحيرة في السلط وإذا برصاصة طائشة تصيبها في رأسها، حيث تم إسعافها الى مستشفى الحسين في السلط والذي قام على الفور بتحويلها الى مستشفى البشير نظرا لصعوبة وخطورة إصابتها.

واضاف اعم سلمى انه تم نقل الطفلة الى مستشفى البشير حيث أجريت لها عملية جراحية لاستخراج الرصاصة التي اخترقت الدماغ وسببت له التلف الشديد واستقرت في رقبتها، وهي حاليا في حالة صحية حرجة.

الرائد وصفي العتوم من المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام بين ان شرطة السلط تلقت بلاغا باصابة فتاة برصاصة طائشة، حيث تم تشكيل لجنة مكونة من المختبر الجنائي والمركز الامني المختص ومديرية شرطة السلط لمعرفة هوية مطلق النار.

واضاف الرائد العتوم ان والد الطفلة ادعى في شكواه على والد خريج جامعة كان يجهز لحفلة بمنطقة مجاورة لمنزل الطفلة سلمى.

وتابع العتوم ان الامن العام القى القبض على المشتبه به وتم تحويله الى المدعي العام حيث انكر وبعد التحقيق معه ان يكون قد اطلق النار هو او اي شخص كان موجود في مكان الحفلة.

العتوم اشار الى ان المدعي العام اطلق سراح المشتبه به حتى ظهور نتائج المختبر الجنائي، لافتا الى ان محافظ البلقاء قرر عدم تكفيله وتوقيف المشتبه به حفاظا على حياته.

وكان مدير الامن العام اللواء الركن عاطف السعودي أوعز الى مديريات الشرطة ومقاطعات البادية والبحث الجنائي واﻷمن الوقائي بضرورة التعامل مع هذه الجرائم بحزم وفي اطار القوانين الناظمة، وضمن كافة الاجراءات الممكنة من جمع للمعلومات وتنفيذ حملات ومداهمات أمنية تستهدف كل من يملك او يحمل او يستخدم او يتعامل بالاسلحة النارية بصورة غير قانونية.

يشار الى ان محكمة الجنايات الكبرى قررت تجريم مطلق للعيارات النارية بتهمة جناية الشروع بالقتل، بحبسه بالاشغال الشاقة مدة 10 سنوات. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.