• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الضمور: اعلان شغور رئاسة الجامعات الثلاث حال اجتماع مجلس التعليم العالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-02
760
الضمور: اعلان شغور رئاسة الجامعات الثلاث حال اجتماع مجلس التعليم العالي

  كشف أمين عام وزارة التعليم العالي، الدكتور هاني الضمور على ان مجلس التعليم العالي قد يعقد الاسبوع القادم او الاسبوع الذي يليه للإعلان عن شغور مناصب لرؤساء جامعات ( مؤتة، والأمير حسين بن عبدالله التقنية، والعلوم والتكنولوجيا)، خلال الاسبوع المقبل.

وقال الضمور ان وزير التعليم العالي وجية عويس هو رئيس مجلس التعليم العالي وهو من يقرر موعد عقد الاجتماع و أن مجلس التعليم العالي سيعلن حال اجتماعه عن شغور تلك المواقع، مبينا انه سيتم اختيار رؤساء لتلك الجامعات في وقت اقصاه اسبوعين من الان.

وكان رؤساء 3 جامعات أدوا اليمين الدستورية، أمس الأربعاء، أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، في الديوان الملكي العامر، ضمن تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هاني الملقي.

وتسلم رئيس جامعة مؤتة، الدكتور رضا الخوالدة، منصب وزير الزراعة، فيما تسلم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمود الشياب منصب وزير الصحة، كما تسلم رئيس جامعة الأمير حسين بن عبدالله التقنية، الدكتور وجيه عويس، منصب وزير التعليم العالي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.