بالفيديو...فنانون مصريون خسروا نجوميتهم بسبب المخدرات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-03
843
بالفيديو...فنانون مصريون خسروا نجوميتهم بسبب المخدرات

 عندما يلجأ شخص ما إلى طريق المخدرات فإنه لا يبتعد عنه إلا في حالتين إما الموت وإما السجن، موقع "مصريون" سلط في تقرير نشره على موقعه الضوء على بعض الفنانين والمشاهير الذين قضى على حياتهم المخدرات، والمشروبات الكحولية وإليك أشهر بعض هؤلاء الفنانين:


1- الفنانة ماجدة الخطيب

ألقى القبض على الفنانة ماجدة الخطيب عام 1985 بتهمة تعاطي المخدرات، وكانت في وقت شهرتها، وحكم عليها بالسجن خمس سنوات لتخرج وهى كبيرة في السن وتعودإلى نشاطها الفنى.

2- الفنان سعيد صالح

تعتبر المخدرات السبب في عرقلة مسيرة الفنان سعيد صالح الفنية وذلك بعد نجاحه الكبير في مسرحية "مدرسة المشاغبين" ولكن دخوله السجن بتهمة تعاطي المخدرات كان السبب في صعود نجم عادل إمام وأحمد زكى حينها، وأخذ صالح وقتًا طويلا قبل أن يقرّر الإقلاع عن المخدّرات.

3- الفنان حاتم ذو الفقار

قضى سنوات طويلة فى السجن بسبب تعاطيه المخدرات، وبخروجه من السجن انزوت عنه الأضواء وعانى من تجاهل أصدقائه فى الوسط الفني، وكان حاتم قد تزوج لفترة بالفنانة نورا شقيقة بوسي.

4- الفنان فاروق الفيشاوى

اعترف الفنان فاروق الفيشاوى بتعاطيه المخدرات وبأن زوجته السابقة سمية الألفى هى من ساندته فى هذه الأزمة وشجّعته على الشفاء منها، وأيضًا صديقه الفنان يحيى الفخراني حيث دخل مصحّة للعلاج.


 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.