بالفيديو...مشاجرة جماعية على متن طائرة بعد تأخرها 4 ساعات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-22
785
بالفيديو...مشاجرة جماعية على متن طائرة بعد تأخرها 4 ساعات

  اندلع شجار جماعي على متن طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الصينية، بعد أن ظلت الطائرة جاثية في المطار لأكثر من 4 ساعات.


وكانت من المقرر أن تنطلق الطائرة التابعة لشركة هاينان من مطار العاصمة بكين الدولي مساء السبت، لكنها تأخرت لعدة ساعات عن موعدها، واندلع شجار على متن الطائرة، بعدما حاول بعض الركاب تهدئة امرأة غاضبة هاجمت إحدى المضيفات، وتم اعتقال 5 ركاب على إثر الحادثة، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وأنفقت الصين في الأعوام الأخيرة مليارات الدولارات على بناء مجموعة من أكبر وأحدث المطارات في العالم، إلا أن طائراتها لا تزال غير قادرة على الإقلاع في الموعد المحدد. ففي عام 2013 غادرت 18 % من الرحلات البالغ عددها 22 ألف رحلة في موعدها المحدّد من مطار العاصمة بكين، مما يجعله أسوأ مطار في العالم من حيث الالتزام بالمواعيد.

كما أن مطار شنغهاي ليس أفضل حالاً بكثير، حيث غادرت 24% فقط من الرحلات خلال موعدها المحدد، ولم يتمكن أي مطار صيني من الوصول إلى نصف عدد الرحلات، ويتسبب ذلك بفوضى واحتجاجات كبيرة من قبل الركاب، تصل في بعض الأحيان إلى ضرب الموظفين في المطار وطاقم الطائرات.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.