• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النـائب السـابق علي السنيد : هذا ما جـرى بيني وبين الرئيس بشأن ذيبـان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-25
1331
النـائب السـابق علي السنيد : هذا ما جـرى بيني وبين الرئيس بشأن ذيبـان

  قال النائب السابق علي السنيد ان لقاء جمعه صبيحة هذا اليوم بدولة رئيس الوزراء وبحضور كل من وزيري الاعلام والتنمية السياسية واشتمل اللقاء على بحث مجريات الاحداث المؤسفة التي وقعت في لواء ذيبان في الايام القليلة الماضية والتي نجمت عن اقتحام المدينة بقوات امنية كبيرة بعد القيام بهدم خيمة للمتعطلين عن العمل كانت منصوبة في اللواء، وهو ما ادى الى انتقال حركة الاحتجاج الى كافة قرى اللواء وكانت تنذر بانتقالها الى مناطق اخرى في المملكة. 

وبين السنيد انه قام بوضع دولة الرئيس بصورة عدم حصافة ادارة الازمة في ذيبان، والتي افضت الى تفاقمها ، ومرد ذلك الى سوء التقديرات الامنية، والطريقة التي يتبعها معالي وزير الداخلية في اداء الواجب الامني والتي وضعت كافة السكان في دائرة العقاب الجماعي حيث جرت المداهمات والاعتقالات العشوائية وتم ضرب الاهالي بقنابل الغاز المسيل للدموع، والتي وصلت الى داخل البيوت، والاعتداء على المارة، وقد ترافق ذلك مع وجود محافظ لمدينة مأدبا يميل نحو الغلظة والتشدد الامني ولا يراعي الضرورات الامنية . 

وطالب النائب السابق السنيد رئيس الوزراء بضرورة الافراج عن المعتقلين، والعمل على حل مشكلة المتعطلين عن العمل ضمن الامكانيات المتاحة، وكذلك المباشرة بتنفيذ المشاريع التنموية الملحة للواء ذيبان والتي من شأنها رفع سوية ابنائه، وعلى رأسها الكلية الجامعية ، وطريق الوالا – الهيدان لغايات السياحة وكذلك اقامة مركز زوار في مركز اللواء، و كافة المشاريع التي عطلتها الحكومة السابقة. 

واشار السنيد الى ان الرئيس كان متفهماً، ولمس لديه رغبة في حل الازمة وعدم تعمقها وقد اكد على قيم المواطنة، والالتزام بسيادة القانون. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.