• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبهة فساد في "كراج" بلدية الزرقاء إلى المدعي العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-27
797
شبهة فساد في

 حوّل رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ملف شبهة سرقة في كراج البلدية إلى مدعي عام الزرقاء بعد التحقيقات التي اوعز بها بموجب لجنة التحقيق المشكلة لهذه الغاية برئاسة عضو المجلس محمد الزواهرة ومدير المشاغل ومدير الدائرة القانونية والتي أفضت إلى قناعة اللجنة بوجود شبهة سرقات لقطع الغيار ومواد وصاج لزوم تصنيع الحاويات وخلافه تقدر بعشرات الالاف من الدنانير.

وتوقع المومني تورط بعض تجار مبيع قطع سيارات في هذه الشبهة الجنائية وأطراف أخرى عديدة.

و اضاف المومني 'سنمضي قدما في محاربة الفساد في البلدية ولن يثنينا عن مساعينا في هذا السياق اية عوائق مهما بلغ الثمن وسنحافظ على مقدرات البلدية وأموال الأهالي العامة بكل ما اوتينا من عزم وقوة'. 

وزاد المومني 'اتوقع ان يفتح علينا نبش عش الدبابير والفاسدين معارك داخلية واعلامية لا نأبه بها أمام المسؤوليات والامانة التي اضطلعنا بها وأمام القسم الذي اقسمناه أمام الله والوطن والشعب'.

و أكد المومني أن سياسة مكافحة الفساد التي ننتهجها تقوم على الادلة الدامغة المعززة بوثائق ولا تستهدف اغتيال الشخصية وعلى الفاسدين أن يكونوا خجلين من ممارستهم وان يندحروا إلى جحورهم.

يذكر أن المومني قد قام بتحويل ملفات فساد مماثلة تتعلق بالمحطه التحويليه وغيرها من التجاوزات الماليه والاداريه منذ أن تسلم مهامه إلى دائرة الادعاء العام. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.