• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منذ متى يا معالي وزير الأوقاف ...صلاة العيد برعايتكم الكريمة !!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-06-30
797
منذ متى يا معالي وزير الأوقاف ...صلاة العيد برعايتكم الكريمة !!!

  أثارت الدعوة الموجه من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية استهجان العديد من الأوساط لما تضمنته من سابقة غير مقبولة وهي الرعاية الكريمة من معالي الوزير د. وائل عربيات لخطبة وصلاة عيد الفطر المبارك والتي تم تحديدها وفق الدعوة في مصلى المدينة الرياضية .

احد المعلقين على بطاقة الدعوة أشار في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " بأن ذلك كثير يا وزير الأوقاف ، لا سامح الله من أشار عليك بذلك أما إذا كان ذلك من " توجيهاتك " فحسبنا الله ونعم الوكيل ، فمنذ متى وصلوات الأعياد تحتاج إلى رعاية من مسؤول والأكثر من ذلك انها برعاية " كريمة منك " جزاك الله بما تستحق على كرمك هذا ! ثم هل من الضروري إفراغ المساجد وتجميع الناس في مكان واحد في مثل هذه الظروف ؟ 

مبيناً بانه في الماضي كان الأئمة قبل العيد بيوم او يومين يبلغون الناس عن أماكن ومواعيد صلوات الأعياد ، اما في " عهدك " وكي ترعاها بكرمك فكان لابد من توزيع هذه اليافطات على المساجد .. هذه بداية غير حميدة منك يا وزير الاوقاف .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.