• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة الطقس في عيد الفطر؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-07-01
864
حالة الطقس في عيد الفطر؟

 انخفضت درجات الحرارة اليومين الماضيين بصورة ملموسة، بحيث انتهى تأثير الكتلة الهوائية الحارة التي امتدت لعشرة أيام من الشهر الفضيل، وعادت درجات الحرارة وأصبحت حول مُعدلاتها المُعتادة في هذا الوقت من العام، وفق موقع "طقس العرب".

وذكرت التقارير الدورية الصادرة عن الموقع أن الفترة المتبقية من الشهر الفضيل، ستشهد أجواء صيفية اعتيادية ودرجات حرارة قريبة من مُعدلاتها العامة إجمالاً، بحيث لن تؤثر أي كتل هوائية حارة على المنطقة، فالظروف غير مواتية لتقدم امتداد المنخفض الموسمي نحو المنطقة، والمسؤول عن جلب مُعظم "الموجات الحارة" لها.
إلى ذلك، يتوقع استمرار تأثير الأجواء الصيفية الاعتيادية على المنطقة، بحيث تكون درجات الحرارة في سياق مُعدلاتها المُعتادة.
ومن المنتظر أن تكون العظمى في الفترة المقبلة وصولاً إلى أيام عيد الفطر المُبارك، في عمان والمدن الأردنية، حول حاجز الـ30 مئوية، في حين تكون الصغرى دون الـ 20 مئوية بقليل وسط أجواء لطيفة وغالباً رطبة ليلاً.
أما مناطق البحر الميت والعقبة، والتي تُعتبر الوجهة السياحية الأولى للأردنيين، فستقترب العظمى فيها من حاجز الـ 40 مئوية، وسط أجواء صيفية حارة اعتيادية في هذا الوقت من العام.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.