• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي جديد غدا وارتفاع الحرارة الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-27
2260
منخفض جوي جديد غدا وارتفاع الحرارة الاثنين

تتأثر المملكة غدا الاحد بمنخفض جوي آخر يتمركز فوق جزيرة قبرص لذا يكون الطقس باردا وغائما مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى باقي المناطق .

 ووفقا لدائرة الارصاد الجوية تكون هذه الامطار مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
 
أما يوم بعد غد الاثنين فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويستمر الطقس باردا وغائم جزئيا الى غائم والفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من المطر .
 
وتوقعت الدائرة ان يبدأ الطقس اعتبارا من ساعات ما بعد ظهر الاثنين بالاستقرار وتتناقص الغيوم تدريجيا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
ويطرأ يوم الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 11 و16 درجة مئوية والصغرى بين 4 و6 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 18و25 درجة مئوية والصغرى بين 6و8 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 8و13 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 12و17 درجة ، وفي المناطق الشرقية 14و19 درجة.
 
أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 21 و26 درجة مئوية والصغرى بين13و15 درجة.
 
ويستمر الطقس نهار اليوم السبت باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بين الحين والاخر خصوصا في شمال ووسط المملكة ، فيما يضعف سقوط الامطار اعتبارا من ساعات المساء وتكون الرياح غربية معتدلة تتحول في ساعات المساء الى جنوبية غربية.(بترا)  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.