• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير التربية : تخفيض مكافآت معلمين يقتصر على المعسكرات الصيفية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-27
1447
وزير التربية : تخفيض مكافآت معلمين يقتصر على المعسكرات الصيفية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران ان تخفيض المكافآت المالية لبعض المعلمين الى النصف اقتصرت على المكافآت المتعلقة بالمعسكرات الصيفية التي عقدتها الوزارة للمعلمين خلال العام الماضي فقط.

 وعزا تخفيض مكافآتهم الى النصف الى محدودية الموارد المالية في موازنة الوزارة لهذا العام وسياسة ضبط الانفاق التي تتبعها.
 
واوضح بدران في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية اليوم السبت ان هذه المعسكرات شارك فيها عدد محدود من المعلمين خلال العام الماضي.
 
واشار الى ان لوزارة تدرس مشاركة المعلمين في هذه المعسكرات في العام الحالي بحيث يتم توزيع المكافآت المالية على المعلمين المشاركين فيها في ضوء المبالغ المالية المرصودة في موازنة الوزارة لهذه الغاية.
 
واكد في هذا الاطار ان تخفيض مكافآت المشاركين في المعسكرات الصيفية لا علاقة له بمدخرات ومكافآت ومستحقات موظفي الوزارة التي لم يطرأ عليها أي تغيير والمتعلقة بالمبالغ المالية المرصودة للمتقاعدين والمنقولين والمشاركين في أي نشاط نظمته الوزارة ممن هم حاليا على رأس عملهم مبينا ان باستطاعة أي منهم مراجعة الوزارة لاخذ مخصصاته المالية في الوقت المحدد ودون تأخير.(بترا)  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الاستاد المحترم27-02-2010

حسبي الله ونعم الوكيل



يعني مش ملاقي الا المصخمين



الله اكبر وانا لله وانا الية راجعون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.