• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أوباما: كلينتون لن تستسلم قبل تدمير داعش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-07-28
1229
أوباما: كلينتون لن تستسلم قبل تدمير داعش

  فيلادلفيا (الولايات المتحدة)- أكد الرئيس الأميركي باراك أوباما اليوم الخميس أن المرشحة الديموقراطية إلى الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون لن تستسلم قبل تدمير تنظيم داعش، في حال وصولها إلى البيت الأبيض.

وقال اوباما في خطاب القاه امام المؤتمر العام للحزب الديموقراطي المنعقد في فيلادلفيا "اعرف ان هيلاري لن تتوقف طالما ان تنظيم داعش لم يدمر. ستذهب حتى النهاية في مهمتها، وستفعل ذلك من دون اللجوء الى التعذيب ومن دون منع ديانات بكاملها من دخول اراضينا".

وقال متوجها الى الناخبين الديموقراطيين في الليلة الثالثة من مؤتمر تنصيب المرشحة الديموقراطية، لحضهم على تاييد كلينتون "لا يمكنهم البقاء في منازلكم بحجة انكم لا توافقونها الراي مئة بالمئة" معتبرا ان انتخابات 2016 هي حول "معنى الديموقراطية".

واضاف "انها جاهزة لمنصب القيادة العامة" مؤكدا ان كلينتون تحظى بالاحترام في العالم اجمع".

وتابع "سنقود هيلاري كلينتون الى النصر هذا الخريف، لان هذا ما يتطلبه هذا الظرف" مؤكدا ان "الحزب الجمهوري بين ايد امينة".

وعرض حصيلة سنواته السبع في سدة الرئاسة ليؤكد ان هيلاري كلينتون هي الشخص الوحيد القادر على اكمال المسيرة، مشددا على خبرتها وعلى صمودها.

واضاف "يمكنني القول بثقة تامة انه لم يكن هناك يوما رجل او امراة - لا انا ولا بيل (كلينتون)، لا احد - اكثر تاهيلا من هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة الاميركية".

وفي المقابل حمل على خصمها الجمهوري دونالد ترامب مشيرا الى انه خلال المؤتمر العام الذي عقده الحزب الجمهوري الاسبوع الماضي لتنصيب مرشحه "لم يكن هناك حلول جدية لمشكلات ملحة، مجرد تاجيج للنقمة واللوم والكراهية".-(أ ف ب)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.