• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البلقاء التطبيقية تعيد 40 أستاذا بنظام العقود ممن فقدوا وظائفهم حكماً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-07
813
البلقاء التطبيقية تعيد 40 أستاذا بنظام العقود ممن فقدوا وظائفهم حكماً

  اعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية د. عبدالله سرور الزعبي ان ما لا يقل عن 40 استاذا مشاركا ممن طبق بحقهم نظام اعضاء الهيئة التدريسية وفقدوا وظائفهم سيعودون متعاقدين مع الجامعة بعد ان انهيت خدماتهم حكما وفقا لذلك النظام بالتعيين ، مع الاحتفاظ برواتبهم وفقا لمنظومة التشريعات .

وقال الزعبي في تصريحات صحفية ، ان هؤلاء الاساتذة لم يثبتوا بالخدمة الدائمة ،حيث لم تتم ترقيتهم من رتبة اكاديمية الى اخرى اعلى لعدم تقديمهم عددا كافيا من البحوث او لم تؤهلهم بحوثهم للترقية خلال فترة خدمتهم .

وكشف الزعبي ان عدد هؤلاء الاساتذة الذين سيطبق عليهم النظام قد يصل حتى قبل نهاية العام الى حوالي 62 ، وسيتخذ بحقهم ذات الاجراءات دون اية تجاوزات او تدخلات ولن يسمح بان تخترق التشريعات .

واكد الزعبي ان ادارة الجامعة وبسبب تقديرها للمنظومة الاجتماعية والمالية والاسرية ستدرس طلباتهم ان رغبوا بذلك ليصار الى التعاقد معهم مجددا ، مؤكدا ان الجامعة ستستمر بتطبيق التشريعات النافذة على الجميع ، ولن يتم التهاون باختراقها. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.