• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كلاوديو برافو ينتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 25 مليون يورو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-17
1572
كلاوديو برافو ينتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 25 مليون يورو

  كشفت تقارير إخبارية عن توصل نادي مانشستر سيتي لاتفاق بشأن ضم التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن برافو (33 عاما) يرفض دور الحارس الثاني للفريق والمشاركة فقط في مباريات كأس إسبانيا ، بعدما قررت الإدارة الفنية تبديل دوره في الموسم الجديد، وتولي الألماني مارك أندري تير شتيجن حراسة عرين بطل إسبانيا في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن برافو عزم على الرحيل عن برشلونة وأن مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، يرغب في الحصول على خدماته مقابل 25 مليون يورو، وهي القيمة المرضية بالنسبة للإدارة الكتالونية.

وكشفت أن حارس البلاوجرانا سيسافر الخميس القادم إلى مانشستر لإتمام الاتفاق، الذي ينتظر أن يكتمل خلال الأيام القادمة.

وأوضحت أن برافو سيعود إلى برشلونة مجددا للمشاركة في مباراة الليجا ضد ريال بيتيس، حيث لن يستغني عنه الفريق قبل تعافي تير شتيجن من إصابته بالتواء في الركبة.

وكان جوارديولا قد أجلس جو هارت بديلا في مباراة فريقه الاولى بالبريميير ليج أمام سندرلاند، حيث كان الأرجنتيني ويلي كاباييرو هو الحارس الأساسي، وتشير تقارير إلى إعارة هارت على الأرجح لصفوف إيفرتون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.