• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخب الكرة يبدأ معسكره الأخير اليوم وبشار يلتحق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1369
منتخب الكرة يبدأ معسكره الأخير اليوم وبشار يلتحق

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم معسكرا تدريبيا مغلقا في احد فنادق العاصمة عمان، ويمتد حتى يوم الاربعاء المقبل، موعد اللقاء الحاسم والهام امام منتخب سنغافورة في السادسة مساء على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن منافسات تصفيات أمم آسيا.

 ويهدف المدير الفني للمنتخب من المعسكر المغلق، منح اللاعبين فرصة أكبر للراحة، اضافة الى توفير كافة متطلباتهم، والسيطرة على تحركاتهم، بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الاربعاء.
 
وكان المنتخب الوطني قد واصل تحضيراته للمباراة، حيث اجرى الفريق تدريبا تحت المطر على ملعب البتراء، بمدينة الحسين للشباب بمشاركة جميع اللاعبين، واشتمل التمرين على تدريبات الكرات، الهادفة الى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين، من دون الاقتراب من تطبيق الخطة التي سيلعب بها المنتخب أمام سنغافورة، لا سيما وان المعلومات تشير الى محاولة السنغافوريين الاطلاع سرا على تمارين المنتخب، من خلال مراقبة التصريحات الفنية في الصحافة.
 
ويجري المنتخب اليوم تدريبه على ملعب البتراء، قبل ان يتوجه اللاعبون بعده الى الفندق لبدء المعسكر التدريبي المغلق.
 
يشار الى ان تدريب المنتخب أمس، شهد غيابا لمدرب حراس مرمى المنتخب احمد جاسم، الذي انشغل باستقبال المعزين بوفاة شقيقه.
 
الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني يحتاج للفوز على سنغافورة، مقابل فوز إيران على تايلند او تعادلهما، للتأهل رسميا الى النهائيات الآسيوية برفقة منتخب إيران.
 
بشار يلتحق وذيب يعاني من اصابة
 
التحق لاعب المنتخب المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي بشار بني ياسين، بتدريبات المنتخب اعتبارا من يوم أمس السبت، بعد عودته من السعودية، حيث شارك يوم الخميس الماضي فريق الحزم مباراته المؤجلة امام النصر السعودي ضمن منافسات الدوري والتي انتهت نصراوية بنتيجة 1-0.
 
وغاب بشار عن مباراة المنتخب امام اذربيجان يوم الخميس الماضي، قبل ان يلتحق يوم أمس بزملائه في المنتخب، استعدادا لملاقاة سنغافورة يوم الاربعاء الماضي.
 
الى ذلك، خضع اللاعب عبدالله ذيب لتدريبات خاصة، بعد معاناته من اصابة منعته من المشاركة في التمارين الجماعية للمنتخب، حيث فضل الجهاز الطبي اراحته، لمنحه فترة راحة اطول للتعافي قبل المباراة الحاسمة.
 
منتخب سنغافورة يتدرب على البولو
 
يجري منتخب سنغافورة تدريباته على ملعب البولو، بعد ان قرر الفريق الضيف الحضور الى عمان مبكرا، للتأقلم على الطقس قبل مباراة الاربعاء.
 
واجرى لاعبو سنغافورة تدريبهم أمس على ملعب البولو، الذي سيشهد اليوم ايضا تدريبا اخرا للفريق الضيف.
 
ويحرص السنغافوريون على احاطة تدريباتهم بسرية تامة، خاصة التدريبات التي تشتمل على الجانب التكتيكي.
 
اجتماع تنسيقي والغاء بطاقات دخول المنصة
 
عقد أمس في اتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا ضم الاجهزة الامنية "قوات الدرك والامن والدفاع المدني"، وادارة ملعب الملك عبدالله الثاني، والمعنيين بالمباراة، وذلك لمناقشة ترتيبات المباراة، وتنظيم دخول الجمهور.
 
الى ذلك، قرر اتحاد الكرة الغاء بطاقات الدخول للمنصة الرسمية لمباراة الاربعاء، في خطوة تهدف الى تنظيم افضل لرواد المنصة.
 
مراقب المباراة يصل اليوم والحكام غدا
 
يصل اليوم الاحد مراقب المباراة السيريلانكي سونيل سانويرا، لمراقبة مباراة الاربعاء، فيما ينتظر ان يصل يوم غد الاثنين، مراقب الحكام، اضافة الى طاقم الحكام القطري الذي سيتولى ادارة المباراة.
 
 تشكيلة ايران امام تايلند
 
اعلن مدرب منتخب ايران اسماء لاعبيه الذين تم استدعائهم لتمثيل منتخب بلاده امام تايلند يوم الاربعاء المقبل بتصفيات أمم اسيا.
 
وتاليا اسماء اللاعبين: يد رحمتي، ابراهيم ميرزاپور، سوشا مكاني، هادي عقيلي، محمد نصرتي، فرزاد آشوبي، احسان حاج صفي، سيد جلال حسيني، حنيف عمران زاده، خسرو حيدري، علي كريمي، مهرزاد معدنچي، فرشيد طالبي، ميلاد ، ايمان مبعلي، علي ضا محمد، جواد نكونام، نوري، مسعود شجاعي، آندرانيك تيموريان، امير حسين ، محمد لعتبري، غلام ضا رضايي،ميلاد ميداودي و كريم انصاري .
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.