• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كابيللو مستاء من الفضائح الجنسية لنجوم منتخب إنجلترا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1277
كابيللو مستاء من الفضائح الجنسية لنجوم منتخب إنجلترا

أعرب المدرب الإيطالي لمنتخب إنجلترا فابيو كابيللو عن استيائه الشديد من الفضائح الجنسية التي ضربت نجوم فريقه، وعن خوفه من أن تؤثر على أداء اللاعبين خلال بطولة كأس العالم 2010 القادمة في حزيران المقبل في جنوب أفريقيا.

وأكد كابيللو في تصريحاته لقناة (سي إن إن) التليفزيونية أنه حزين من المشاكل التي ضربت الفريق، مؤكدا أن المؤتمر الصحافي الذي سيسبق مباراة مصر الودية سيكون من أصعب الموتمرات الصحفية في حياته، حيث ستكون الأسئلة حول حياة اللاعبين الشخصية وخاصة جون تيري وواين بريدج وأشلي كول.
يذكر أن اللاعب الإنجليزي واين بريدج قرر الاعتذار عن المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 القادم، لتجنب التعامل مع زميله جون تيري، الذي أقام علاقة عاطفية مع رفيقته السابقة وأم ابنه عارضة الملابس الداخلية فانيسا بيرونسيل.
كما كشفت الصحف مؤخرا عن وقوع كول في عدد من الفضائح المتعلقة باصطحاب فتيات إلى الفنادق التي يقيم فيها فريقه تشيلسي عشية المباريات لقضية ليال حمراء.
ويشار إلى أن اللاعبين الإنجليز خرجوا بخسائر كبيرة من هذه الفضائح الجنسية حيث كلفت تيري سحب شارة القيادة، فيما كلفت كول طلاقه من زوجته المغنية شيرل بعد تأكدها من خيانته لها.
وأعرب كابيللو عن قلقه في أن تتسبب تلك المشاكل في التأثير بشكل سلبي على أداء اللاعبين في الملعب أمام مصر وفي منافسات كأس العالم، وطالب لاعبيه بأن يكونوا على قدر المسئولية، وأن يكونوا مثال صالح يتحذى به، بدلا من أن يفقدوا احترامهم لدى الجماهير.
وأكد المدير الفني الإيطالي أنه لن يسمح بأي تجاوز في الفترة القادمة، حيث أنه يرغب أن يرى الاحترام المتبادل داخل وخارج الملعب، مشيرا إلى أنه لن يسمح بالتقاء اللاعبين بزوجاتهم أثناء المونديال.
يذكر أن إنجلترا تنافس في مونديال 2010 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والولايات المتحدة وسلوفينيا، ولديها مباراة ودية تحضيرية مع المنتخب المصري في الثالث من آذار المقبل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.