• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع قليل لدرجات الحرارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-23
824
ارتفاع قليل لدرجات الحرارة

  ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم لتتجاوز معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب.

وأوضح الموقع ان الطقس يكون صيفياً اعتيادياً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع، ويستمر حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً ومساءً في البادية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وتسود أجواء مُعتدلة مع ساعات الليل المتأخرة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتوقع "طقس العرب" أن تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة نهار غد نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع، وحاراً بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً ومساءً في البادية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.