• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برشلونة يهزم ملقة ويتصدر الدوري الاسباني والريال يكتسح تينريفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1263
برشلونة يهزم ملقة ويتصدر الدوري الاسباني والريال يكتسح تينريفي

استعاد برشلونة صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بعدما سجل ليونيل ميسي هدفا قبيل النهاية من هجمة رائعة ليقود الفريق للفوز2/1 على ضيفه ملقة أمس السبت.

 وكان برشلونة يلعب وهو تحت ضغط بعدما سجل المهاجم المتألق غونزالو هيغوين هدفين ليقود ريال مدريد للفوز 5/1 على مضيفه تينيريفي في مباراة جرت في وقت سابق السبت.
 
وارتقى ريال مدريد للصدارة مؤقتا متقدما بنقطة واحدة على برشلونة بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي ليصبح رصيده 59 نقطة من 24 مباراة قبل أن يرد برشلونة بالتغلب على ملقة العنيد ليزيد رصيده إلى 61 نقطة.
 
ووضع بيدرو الذي دخل التشكيلة الأساسية على حساب المهاجم الفرنسي تييري هنري حدا لمقاومة ملقة في الدقيقة 68 عندما أحرز الهدف الأول بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة لكن فالدو فاجأ أصحاب الأرض عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 81 من هجمة مرتدة.
 
واخترق تشابي لاعب وسط منتخب إسبانيا دفاع ملقة بفضل تمريرة متقنة إلى دانييل ألفيس في الدقيقة 84 ومررها الجناح البرازيلي إلى ميسي ليسجل هدف الفوز لبرشلونة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.